GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

اتحاد طنجة يفرج عن الرواتب الشهرية وحدقة يحاضر اللاعبين

اتحاد طنجة يفرج عن الرواتب الشهرية وحدقة يحاضر اللاعبين

عبد العزيز حمدي

أفرج المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الأربعاء الماضي، عن جزء من المتأخرات المالية التي في ذمته تجاه لاعبيه.

وعلمت «الأخبار»، من مصادر متطابقة، أن إدارة الفريق ضخت في الحسابات البنكية للاعبين راتبا شهريا واحدا، في انتظار راتب شهري آخر والثاني يهم شهر غشت الجاري، الذي بلغ آخر أيامه، في الوقت الذي مازالت هناك منح مباريات عالقة تعود للموسم المنقضي، فيما يبذل المكتب المسير مجهودات لتدبير المرحلة في غياب محتضننين بإمكانهم ضخ سيولة مالية تقي المكتب المسير شر انتظار دعم المجالس المنتخبة.

على صعيد آخر، قامت لجنة تابعة لمديرية التحكيم بقيادة يحيى حدقة، وبعض ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعددهم أربعة أعضاء، بزيارة إخبارية ذات طابع تكويني، خصصت للاعبي فريق اتحاد طنجة.

وعلمت «الأخبار»، من مصادر مطلعة، أن اللقاء الإخباري ذاته جمع يحيي حدقة ولاعبي الفريق الطنجي مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق، إذ تم إلقاء محاضرة بإحدى قاعات مركز التداريب «الزياتن».

وحاول يحيى حدقة، من خلال اللقاء الإخباري ذي الطابع التوعوي، الذي دام زهاء ساعة واحدة، وحضره أيضا المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، شرح مجموعة من القوانين الجديدة التي أصبح معمولا بها داخل الملعب خلال المباراة، حيث تم توضيح بعض النقاط الحديثة التي اعتمدها الاتحاد الدولي أخيرا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة