اتحاد طنجة يقرض كادوم 30 مليون سنتيم لفسخ عقده مع الرجاء

اتحاد طنجة يقرض كادوم 30 مليون سنتيم لفسخ عقده مع الرجاء

عبد العزيز حمدي

من المنتظر أن يكون سفيان كادوم، لاعب وسط ميدان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد وقع أمس (الأربعاء)، عقدا احترافيا سيحمل بموجبه قميص اتحاد طنجة، لمدة ثلاثة مواسم كروية.

وكشفت مصادر مطلعة لـ«الأخبار»، أن صفقة انتقال اللاعب كادوم تحمل مصاريفها الفريق الطنجي، الذي سدد 30 مليون سنتيم لفريق الرجاء الرياضي، بطريقة غير مباشرة، بعدما كان اشترط سعيد حسبان، الرئيس الجديد للقلعة الخضراء، على كادوم، استرجاع 30 مليون سنتيم التي تحصل عليها منذ قدومه إلى فريق الرجاء، وذلك كمقابل لفسخ عقده مع الفريق الأخضر حتى يصبح لاعبا حرا.

واستنادا إلى معلومات دقيقة، حصلت عليها «الأخبار»، فإن اللاعب كادوم (28 سنة)، وقع على وثيقة مع فريق اتحاد طنجة، يلتزم فيها بالتعاقد مباشرة مع ممثل عاصمة البوغاز بعد فسخ العقد مع الرجاء، كما يعترف بحصوله على 30 مليون سنتيم من فريق اتحاد طنجة، وهو ما حصل بعدما منح «فارس البوغاز» المبلغ ذاته للاعب كادوم، والذي بدوره منحه لفريق الرجاء مقابل فسخ عقده معه، حتى يتسنى له الانضمام إلى الفريق الطنجي.

وتواجد اللاعب كادوم، أول أمس (الثلاثاء)، بمدينة طنجة، بأحد الفنادق التي عادة ما ينزل فيها لاعبو فريق اتحاد طنجة الجدد، في الوقت الذي سيتوصل فيه كادوم، بما يقارب 70 مليون سنتيم سنويا، طيلة المواسم الثلاثة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *