اتحاد طنجة يناقش حصيلة مرحلة الذهاب

اتحاد طنجة يناقش حصيلة مرحلة الذهاب

عبد العزيز حمدي
يعقد المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة اقدم، مساء اليوم(الأربعاء)، بداية من الساعة السادسة مساء، ندوة صحافية بأحد فنادق مدينة طنجة.
ووفق بلاغ صحفي توصلت “الأخبار” بنسخة منه، فإن الهدف من انعقاد هذه الندوة الصحافية التي كان من المقرر عقدها الجمعة الماضية، قبل أن يتم إلغاؤها وتحديد موعد انعقادها اليوم(الأربعاء)، هو تقديم أداء الفريق خلال الشطر الأول من الدوري الاحترافي، وكذا الوقوف عند آخر مستجدات الفريق والتطلعات التي تهم مستقبله.
على صعيد آخر، أكدت اللجنة التسويقية التابعة للفريق الطنجي، أنها لاحظت غزوا كبيرا لملابس الفريق المقلدة، والتي تحمل شعار الفريق ذاته، للمحلات التجارية بمختلف شوارع وأسواق مدينة طنجة.
وأكدت إدارة النادي، أنها شكلت لجنة خاصة لمعاينة عن قرب تلك المحلات التجارية التي تقوم بترويج أقمصة الفريق دون حق مشروع، مضيفة أنها ستشرع في القيام بالإجراءات القانونية لردع المتاجرة في بيع أقمصة مقلدة تحمل شعار النادي.
وأهابت اللجنة التسويقية للفريق، بجمهورها، اللجوء إلى اقتناء الملابس وأقمصة النادي، من خلال متجر واحد معتمد بشكل رسمي والذي له الحق في بيع ملابس الفريق الأصلية التي تحمل علامة تجارية خاصة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *