MGPAP_Top

اتحاد طنجة ينفي إبرام تعاقدات قبل الفاتح من يوليوز

اتحاد طنجة ينفي إبرام تعاقدات قبل الفاتح من يوليوز

عبد العزيز حمدي

وجدت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم نفسها مجبرة على توضيح موقفها من عملية جلب اللاعبين الجدد الذين سيعززون سفينة فارس البوغاز خلال الموسم الكروي المقبل.

وجاء تسريب بعض الأسماء للاعبين المفترضين الجدد عبر المواقع الإلكترونية، ليرفع من وتيرة الضغط على إدارة النادي، بعدما طالب المئات من المحبين عبر رسائل وجهوها إلى مسؤولي الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإفصاح عن الأسماء التي تم التعاقد معها والتي ستدافع عن قميص اتحاد طنجة.

وحاولت إدارة الفريق التأكيد على أن مسألة التصريح بالتعاقدات الجديدة بشكل قانوني، يجب أن تكون مع بداية الأسبوع الأول من يوليوز المقبل، على اعتبار أن بعض اللاعبين الذين سيرتبطون بالفريق تنتهي عقودهم في 30 من يونيو الجاري، ما يتطلب انتظار نهاية تاريخ العقد، قصد التعاقد معهم احتراما للقانون.

ومن بين الأسماء المرشحة لحمل قميص فارس البوغاز، نجد عادل المسكيني، وبلطام، والليبي زعيبة، وأحمد جحوح، ورشيد حسني، غير أن مصادر”الأخبار” أكدت أنه إلى حدود أول أمس (الاثنين)، لم يتم التوقيع لأي لاعب من السالف ذكرهم، إذ جرت مفاوضاتهم وفق ما طلبه المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي تكلف بعملية اختيار اللاعبين المجلوبين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة