اجتماع حاسم لتحديد مستقبل لوبيرا رفقة المغرب التطواني

اجتماع حاسم لتحديد مستقبل لوبيرا رفقة المغرب التطواني

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الأخبار»، أن عبد المالك أبرون، رئيس المغرب التطواني لكرة القدم، سيعقد اجتماعا حاسما اليوم (الاثنين)، مع مدربه الإسباني سيراج لوبيرا، لاستكمال المفاوضات قصد فسخ العقد بين الطرفين.

ومن المنتظر جدا أن يكشف الاجتماع ذاته، عن القرار النهائي بشأن استمرار لوبيرا، من عدمه، على الرغم من أن إدارة «الماط» ترغب في التخلص منه بعدما خرجت «الحمامة البيضاء» خاوية الوفاض من الموسم الكروي المنقضي، بعد الإقصاء من منافسات كأس العرش، مساء أول أمس (السبت) من طرف جاره التقليدي اتحاد طنجة، رغم فوزه بهدفين نظيفين على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

ويواجه مسؤولو المغرب التطواني، صعوبات في فك الارتباط بالمدرب ذاته، الذي طالب بمستحقاته كاملة في حال رغب الفريق في إنهاء العقد من جانب واحد، وهو ما لا يخدم مصالح الفريق التطواني، الذي يعاني أزمة مالية خانقة بعد تأخر منح السلطات المحلية، ونهاية الموسم التي تتزامن مع صرف الأشطر المتبقية من منح التوقيع للاعبين.

على صعيد آخر، كشف مصدر مطلع أن إدارة الفريق التطواني توصلت بسير ذاتية لبعض المدربين المغاربة، بعدما انتشر خبر قرب رحيل المدرب لوبيرا، مضيفة أن تلك السير الذاتية توجد قيد الدرس.

وبينما أكدت مصادر غير رسمية وجود مفاوضات للفريق التطواني مع سمير يعيش، المدرب السابق للنادي القنيطري، نفى مسؤول من داخل المكتب المسير وجود أية مفاوضات مع يعيش الذي سبق وأن اشتغل رفقة «الماط» مساعدا للمدرب عزيز العامري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة