GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

اختراق موقع عالمي متخصص في الخيانة الزوجية يكشف عن داعية اسلامي من رواده وألف حساب لمغاربة

اختراق موقع عالمي متخصص في الخيانة الزوجية يكشف عن داعية اسلامي من رواده وألف حساب لمغاربة

النعمان اليعلاوي

قامت مجموعة من القراصنة التي تطلق على نفسها “فريق التأثير” بنشر مقتطفات من البيانات الشخصية الخاصة بحوالي 37 مليون مستخدم مشتركين في موقع “أشلي ميدسون دوت كوم” المتخصص في موضوعات الخيانات الزوجية.

وذكرت مصادر إعلامية، أن البيانات التي نشرها الهاكرز مخترقي الموقع العالمي، تضمنت أسماء أشخاص من عدة جنسيات يعتلون مناصب جد حساسة، بالإضافة إلى جنود و ظباط في الجيش الأمريكي، من بين 32 مليون شخص من مستخدمي الموقع المذكور الذين نشرت أسماؤهم.

ذات المصادر أكد أن من بين الأشخاص الذين قرصنت حساباتهم في الموقع “حمزة تزورتزس” واحد من أشهر الدعاة للإسلام في إنجلترا، والذي ذكرت نفس المصادر أنه قد دفع للموقع مبالغ جد مهمة بشكل منتظم وعلى مدى 9 أشهر من خلال بطاقته البنكية، مقابل الخدمات التي يوفرها، وهو ما كذبه الداعية الإسلامي عبر صفحته على الفايسبوك، متهما أحد الأشخاص بقرصنة معلوماته الشخصية و إستخدامها في الموقع لمدة 9 أشهر بدون علمه، قبل أن يتراجع فيما بعد عن تكذيبه.

يشار إلى أنه من المعروف أن الموقع يقدم للمتزوجين خدمة التوسط في إقامة علاقات خارج إطار الزواج أو العلاقة مع شريك الحياة.

ولم يسلم المغاربة من التسريبات التي نشرها قراصنة الانترنت بعد اختراقهم للموقع الأمريكي، ذلك أن الأزواج المغاربة يحتلون المرتبة الثانية عربيا من حيث حجم الإقبال على الموقع حيث بلغ عدد المغاربة حوالي ألف مستخدم لهذا الموقع المتخصص في البحث عن عشيقة وعن لحظات متعة بشكل سري، بينما بلغ عدد المواطنين السعوديين الذين يعتبرون من زبناء الموقع حوالي 1230 مواطنا، ثم حل البحرينيون في المرتبة الثالثة بأكثر من 730 زائر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة