CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

استنفار أمني بتيزنيت بعد اختفاء تاجر في ظروف غامضة وحرق سيارته

استنفار أمني بتيزنيت بعد اختفاء تاجر في ظروف غامضة وحرق سيارته

تيزنيت: الحسين بالهدان
تبحث الجهات الأمنية بتيزنيت عن المسمى «ع ـ م»، وهو أحد كبار بائعي الدجاج بالجملة.
وذكرت مصادر مقربة لـ”الأخبار” أنه بعدما انقطع الاتصال به، منذ زوال يوم السبت الماضي، حيث خرج المختفي عبر سيارته للعمل، لكنه لم يلتحق ليلا بعائلته، كما انقطعت عنه جميع وسائل التواصل، فطنت الأسرة إلى تأخره على غير عادته، ليبدأ بذلك مسلسل البحث عنه، ليتم العثور على سيارته مهجورة بشارع لالة عبلة بمدينة تيزنيت، لتتضارب الآراء بعد ذلك بين اختفائه واختطافه.

هذا، ووفق مصادر مطلعة، فقد استعان أفراد عائلة المختفي بالمفتاح الثاني للسيارة، فبحثوا في أغراضها فلم يجدوا شيئا يدلهم على مكان وجوده، ليغادروا المكان بعدما تركوا السيارة على حالها. وفي اليوم الموالي حاولت عائلته أن تتفقد السيارة مرة ثانية، إلا أن صدمتها كانت كبيرة عندما لم تجدها في المكان ذاته.

إلى ذلك، أبلغت عائلة المختفي المصالح الأمنية بالموضوع، فيما توصل أحد أفراد العائلة بعد ذلك برسائل نصية تتعلق بأربع عمليات سحب مبالغ مالية من الحساب البنكي الخاص بالمختفي عبر الشباك الأوتوماتيكي بكل من تيزنيت وتافراوت، وقارب مجموعها 70 ألف درهم، ليتم إشعار المؤسسة البنكية بضرورة إيقاف الحساب البنكي. ومما جعل القضية أكثر تعقيدا، حسب المصادر ذاتها، توصل سرية الدرك الملكي بتيزنيت، فجر أمس (الاثنين)، بإخبارية تفيد تعرض سيارة للاحتراق على مستوى طريق تافراوت، حيث انتقلت عناصر المركز القضائي إلى عين المكان، وسجلت محضرا بذلك، قبل أن تلتحق بها عائلة المختفي وتؤكد لها أن السيارة في ملكية المختفي، الشيء الذي زاد من تخوف أفراد عائلته خشية تعرضه لسوء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة