GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

اعتقال برلماني بمراكش بسبب شيكات بدون رصيد تجاوزت قيمتها مليار سنتيم

اعتقال برلماني بمراكش بسبب شيكات بدون رصيد تجاوزت قيمتها مليار سنتيم

مراكش: عزيز باطراح

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمراكش، في الساعات الأولى من صباح أمس (الأربعاء)، المستشار البرلماني «م.إ. ل»، بعد تورطه في إصدار شيكات بدون رصيد، تجاوزت قيمتها مليار سنتيم.

وبحسب مصادر عليمة، فقد تم إيقاف المستشار البرلماني المذكور بأحد كازينوهات المدنية الحمراء حوالي الساعة الثالثة من صباح يوم أمس (الأربعاء)، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة القضائية، حيث أصيب «بوعكة صحية» نقل إثرها إلى إحدى المصحات الطبية، ليخضع لتدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على النيابة العامة.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى سنة 2012، عندما اختفى المستشار البرلماني، المنتمي لأحد مكونات المعارضة الحكومية، عن الأنظار حيث غادر التراب الوطني إثر علمه بتقديم شكايات ضده من قبل بعض المتعاملين الذين اكتشفوا أن الشيكات التي تسلموها منه لا تتوفر على رصيد.

وأكدت مصادر مطلعة لـ «الأخبار» أن الموقوف الذي يعد أصغر برلماني بجهة مراكش، وعضوا بكل من مجلس جهة مراكش ومجلس عمالة مراكش، صدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني، إلا أنه تمكن من دخول التراب الوطني دون أن تطوله يد الاعتقال، وقد حل بمراكش وظل لأسابيع يتردد على العديد من الأماكن العمومية، ويجالس برلمانيي المدنية ومستشاريها الجماعيين، قبل أن يتم إيقافه صباح نفس اليوم المذكور.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة