اعتقال زوج قتل زوجته بعد اكتشافها خيانته بسطات

اعتقال زوج قتل زوجته بعد اكتشافها خيانته بسطات
  • سطات: مصطفى عفيف

من المنتظر أن تحيل عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بأمن سطات، اليوم، المدعو (م.ش) على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية المدينة، بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الوفاة، وذلك بعدما قام المتهم بتوجيه طعنة إلى الضحية زوجته جهة القلب، قبل أن تفارق الحياة بقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات.

واستنادا إلى مصادر «الأخبار»، فإن الجريمة وقعت حوالي الساعة العاشرة من ليلة الأحد الماضي، حين دخل الزوجان في خلاف بسبب توتر العلاقة وشكوك الضحية في تصرفات المتهم الذي اكترى غرفة لفتاة شككت في علاقتها به.. حينها دخل الطرفان في اشتباك بالأيدي جعل الهالكة تهرب إلى خارج المنزل ليتعقبها الزوج وهو يحمل بيده سكينا ليقوم بطعنها جهة القلب ويتركها مضرجة في بركة من الدماء قبل العثور عليها من طرف بعض المارة الذين تعرفوا عليها، وأبلغوا عناصر الوقاية المدنية التي انتقلت إلى عين المكان وتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي، لكنها فارقت الحياة فور وصولها إلى قسم المستعجلات.

إلى ذلك، فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقاتها بمساعدة من فرقة مسرح الجريمة، حيث جرى، بعد تحديد هوية المتهم، اعتقاله وحجز أداة الجريمة، وعقب انتهاء التحقيق معه تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، إلى غاية إحالته اليوم على الوكيل العام للملك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *