CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

اعتقال شبان متلبسين بالإفطار جهرا بمراكش ضمنهم أبناء والي أمن وبرلماني وصحافي بقناة «الجزيرة»

اعتقال شبان متلبسين بالإفطار جهرا بمراكش ضمنهم أبناء والي أمن وبرلماني وصحافي بقناة «الجزيرة»

مراكش: عزيز باطراح

أوقفت مصالح الشرطة السياحية بساحة جامع الفنا بمراكش، بعد زوال أول أمس (الاثنين)، أربعة شبان في حالة سكر متلبسين بالإفطار جهرا عبر شرب عصير البرتقال وتدخين السجائر، لتأمر النيابة العامة بإحالتهم على الشرطة القضائية ووضعهم تحت تدابير الحراسة وإخضاعهم للبحث قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.
وعلمت «الأخبار» من مصادر مطلعة، أن الموقوفين الأربعة ضمنهم نجل مسؤول بإدارة مراقبة التراب الوطني (الديستي) برتبة والي أمن، ونجل برلماني ونجل صحافي بقناة الجزيرة الرياضية.
وحسب المعلومات التي حصلت عليها الجريدة، فإن الموقوفين الأربعة، كانوا على متن سيارة خفيفة قادمين من الرباط إلى مراكش، من أجل توديع صديقهم الذي كان سيغادر في اتجاه العاصمة القطرية الدوحة، ليتوجوا صوب ساحة جامع الفنا منتصف نهار يوم أول أمس (الاثنين)، حيث شربوا العصير وقنينات ماء معدني أمام اندهاش رواد الساحة.
وقد أثار سلوك الشبان الأربعة مشاعر عدد من تجار ورواد الساحة، ما جعلهم يخطرون مصالح الشرطة السياحية التي أوقفت المتهمين وأخضعتهم للبحث الأولي، حيث أقروا بتناول عصير البرتقال وسط ساحة جامع الفنا، مؤكدين أنهم كانوا على سفر بين مدينتي الرباط ومراكش ومن حقهم الإفطار شرعا، إلا أنهم لم يجدوا مبررات لحالة السكر التي كانوا عليها، أو كميات مخدر الشيرا التي كانت بحوزتهم.
وقد أمرت النيابة العامة بإحالة الموقوفين على مصلحة الشرطة القضائية، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية وإخضاعهم للبحث قبل إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة