GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

اعتقال عسكريين متقاعدين ضمن عصابة «فراقشية» ضواحي الخميسات

اعتقال عسكريين متقاعدين ضمن عصابة «فراقشية» ضواحي الخميسات
  • الخميسات: المهدي لمرابط

    تمكنت عناصر من درك المركز القضائي بتيداس، الأحد الماضي، من اعتقال عسكريين متقاعدين بعد ذكرهما على لسان متهمين بشراء المسروق.

    واستنادا إلى مصادر «فلاش بريس»، فقد جرى إيقاف المتهمين بشراء رؤوس الأغنام المسروقة بعدما وضع رجال الدرك كمينا يقضي باقتفاء تحركاتهما إلى حين ضبطهما متلبسين بقطيع مسروق مكون من ثلاثة عشر رأس غنم، ليتم اقتيادهما صوب المركز القضائي حيث جرى وضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي من أجل البحث والتقديم.

    وخلال الاستماع إليهما في محضر رسمي قانوني، اعترف الموقوفان بكونهما متقاعدين من صفوف الجندية ويتحدران من الجماعة القروية المعازيز، هما من قاما بسرقة رؤوس الأغنام المحجوزة لديهما، حيث تمت إحالتهما على محكمة الاستئناف بالرباط.

    وفي سياق متصل، تعرضت سيدة تقطن بجماعة حودران، ليلة الثلاثاء الماضي، لسرقة سبعة وعشرين رأس غنم من داخل «الزريبة» المحاذية لمكان سكناها، قبل أن تتقدم صباح اليوم الموالي بشكاية في الموضوع لدى درك المعازيز، الذي باشر تحرياته من أجل وضع اليد على الجاني أو الجناة الذين تركوا ذعرا في أوساط «الكسابة» مع عودة نشاط «الفراقشية» في الآونة الأخيرة ببعض الجماعات القروية بالخميسات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة