الرئيسية

اعتقال نجل رئيس جماعة بآسفي دهس شرطيا بسيارته ولاذ بالفرار

 المهدي الكراوي

 

أمر عمر الصوفي، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية في آسفي، بوضع عمر الفريري، نجل عبد الرحيم الفريري رئيس جماعة الثوابت، رهن تدابير الحراسة النظرية، بعدما قام، وهو في وضعية غير طبيعية، بدهس رجل أمن بسيارة كان يقودها ثم لاذ بالفرار من موقع الحادثة.

وكشفت معطيات ذات صلة، أن نجل رئيس جماعة الثوابت كان، في حدود منتصف ليلة الجمعة- السبت، يقود سيارة بمحيط المحطة الطرقية لآسفي، قبل أن تتقدم نحوه دورية أمنية من أجل مراقبة عادية لأوراق السيارة وهوية صاحبها، وهو ما رفضه السائق ورفض أيضا الامتثال لرجال الشرطة، وقام بالفرار بعدما دهس رجل أمن وعرض حياة عنصر في القوات المساعدة للخطر.

وفور وقوع الحادثة، تم نقل الشرطي مصطفى بالوالي إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس، بعد تعرضه لإصابات بالغة على مستوى الرأس والكتف، جراء دهسه، في وقت أعلنت حالة استنفار وسط الأمن الإقليمي لآسفي.

وبعد لحظات قليلة على واقعة الدهس، عاد السائق إلى موقع الحادثة بمحيط المحطة الطرقية لآسفي، ليتقرر على الفور اعتقاله بتعليمات من النيابة العامة، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على أنظار الوكيل الملك وإحالته على جلسة محاكمته من أجل المنسوب إليه.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق