الرئيسية

اعتقال 17 مشجعا محسوبين على الوداد والرجاء

 سفيان أندجار

 

 

 

 اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء 17 شخصا محسوبين على أنصار فريقي الوداد والرجاء الرياضيين لكرة القدم، بمنطقة عين الشق، وذلك إثر أعمال شغب.

وكشفت مصادر متطابقة، أن  شجارا نشب بين جماهير محسوبة على الفريقين البيضاويين، وذلك خلال تجمع كان لأنصار فريق الوداد الرياضي بمنطقة عين الشق، وتحديدا بحي الإنارة وهو مكان معروف بتجمع أنصار الوداد الرياضي، قبل أن يتفاجؤوا بحضور عدد من جماهير فريق الرجاء الرياضي، وهو الأمر الذي دفع رجال الأمن إلى التدخل واعتقلوا 17 شخصا، في حين لاذ أغلبهم بالفرار.

ويعود الخلاف بين جماهير الوداد والرجاء إلى عدة أشهر، حيث تشهد مجموعة من أحياء البيضاء مناوشات بين جماهير تنتمي إلى فصائل إلترات الفريقين، والتي تصفي الحسابات في ما بينها.

من جهة أخرى، كشفت مصادر داخل المصالح الأمنية أن الأخيرة قررت فتح تحقيق  في الموضوع، خصوصا أن هناك عددا من الشكايات حول أحداث الشغب التي تحدث بين أنصار الفريقين، وأن ثمة من يسعى إلى إشعال فتيل الفتنة بين الجماهير.

ولم تخف المصادر ذاتها أن هناك عصابات إجرامية تحاول استغلال هذا الخلاف الدائر بين الجماهير، بل أيضا تساهم في إشعال فتيل الغضب، وذلك لأن من مصلحتها أن تبقى الأمور على الوضع الراهن، لكي يسهل عليها اختراق فصائل الإلترات.

وأضافت المصادر نفسها أن المصالح الأمنية ستضرب بيد من حديد على مفتعلي الشغب، وستقوم بالقضاء على العصابات الإجرامية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق