الرئيسيةحوادث

اغتصاب تلميذة داخل مكتبة بطنطان

قامت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، أمس الثلاثاء، باعتقال تلميذ، للاشتباه في تورطه في اغتصاب احدى زميلاته في نفس المؤسسة التعليمية، قبل أن يقوم بتهديدها بنشر صور خليعة لها على الانترنت .

وحسب مصدر أمني، فان الجاني اغتصب التلميذة، البالغة من العمر 17 سنة، داخل مكتبة المؤسسة التعليمية، ثم قام بالتقاط صور لأحد أعضائها الحساسة، ليقوم بعد ذلك بابتزازها، وتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل، إن لم تلبي رغبته في ممارسة الجنس معه.

وجرى وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، قصد التحقيق معه في اطار البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل احالته على القضاء.

وأشارت المصادر أن ايقاف المتهم جاء بعد كمين وضعته مصالح الأمن لتفادي فراره إلى وجهة مجهولة في القوت الذي مازالت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة تباشر تحرياتها وأبحاثها لكشف حيثيات القضية وإماطة اللثام عن ظروف وتفاصيل ارتكاب المتهم لجريمته وإذا كان له ضحايا أخريات.

وبمجرد توصل الشرطة بالشكاية قامت باستنفار مصالحها ليتم التنسيق من أجل الإطاحة بالمتهم على الاعتماد على كمين أهمته فيه الضحية انها ستقبل بشروطه وحددا موعدا للقاء وهو ما مكن الشرطة من معرفة وتحديد مكانه ليتم إيقافه ويتقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة لفائدة البحث والتقديم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق