آخر الأخبار

افتتاحية موقع حزب الاستقلال : شباط مهدد بالتصفية بأساليب واد الشراط

افتتاحية موقع حزب الاستقلال : شباط مهدد بالتصفية بأساليب واد الشراط

بعد ساعة من نشره لافتتاحية على موقعه الرسمي معنونة بـ” ماذا يريدون من الأمين العام لحزب الإستقلال” سارع حزب الاستقلال إلى مسحها وهو ما فاجئ العديد من المتتبعين.

الإفتتاحية التي من المرتقب أن تثير الكثير من الجدل اتهم فيها حزب الإستقلال من أسماها بأطراف داخل “الدولة العميقة” بالمغرب بمحاولة النيل من الأمين العام للحزب “حميد شباط” و تصفيته جسدياً باستعمال ما وصفوه بـ”أساليب واد الشراط”.

و مسح الحزب المقالة من الموقع الرسمي و صفحته الفايسبوكية فيما بقيت تغريدة الصفحة الرسمية للحزب على “تويتر”.

الحزب قال في افتتاحيته أن ” لا أحد يمكنه أن يحتل موقع الدفاع عن حميد شباط، فهو قادر على الدفاع عن نفسه، لكن المرء يعترف أن الانفتاح الذي أصبحنا نعيشه في المغرب يجعل المغاربة يعتقدون أن الأساليب قد تطورت وأصبحت ذكية كهواتفنا. لكن للأسف الذين يعتقدون أنهم يتحكمون في اللعبة السياسية يعتبرون أن مرحلة التخلص من حميد شباط حانت، وهو ما يحيل إلى “أساليب واد الشراط” كأسلوب مغربي / مغربي خالد للتخلص من السابحين عكس التيار”.

و اعتبر الحزب أن ” المقصود بأساليب واد الشراط جميع الأشكال التي تكتسيها التصفية الجسدية والمعنوية والمجتمعية لشخص ما: ابتداء من التصفية الجسدية عن طريق واد الشراط، ومرورا بالمراجعات الضريبية وإخراج الملفات النتنة من الدواليب، دون نسيان المثول أمام من ترك خلف ظهره عبارة “وإذا حكمتم بين الناس أن احكموا بالعدل”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة