آخر الأخبار

«الأخبار» تروي قصة استغلال قاصر يتيمة من طرف مافيا الدعارة بمرتيل

«الأخبار» تروي قصة استغلال قاصر يتيمة من طرف مافيا الدعارة بمرتيل
  • مرتيل: حسن الخضراوي

    خرجت فتاة قاصر يتيمة تدعى «ه، م» في فيديو شكل صدمة لدى العديد من المتتبعين، تحدثت فيه بتفصيل عن كيفية استغلالها بشكل بشع من طرف مافيا الدعارة  التي تستغل فتيات قاصرات بمرتيل والمدن الشمالية المجاورة، وتسخرهن لتأثيث موائد طالبي اللذة الجنسية مقابل مبالغ مالية مهمة تجنيها المافيا بينما لا تحصل الفتيات سوى على الفتات.

    وقالت الفتاة التي تبلغ من العمر 15 سنة، إنها كانت تعيش مع أختها بمدينة وجدة قبل أن تلتحق بالشمال،  بعدما عرضت عليها سيدة تدعى (سعيدة) السفر إلى مرتيل للعمل خادمة بالبيوت وجني مبالغ مالية تصنع من خلالها مستقبلها. «استقبلتني سعيدة وهي متزوجة ولها طفلان، وكنت قد سرقت مبلغا من المال من منزل أختي من أجل الالتحاق بتطوان، حيث كانت تنتظرني حياة الجحيم والاستغلال البشع»، تقول الفتاة ذاتها، مضيفة: «وصلت منهكة من السفر لتناولني (سعيدة) مشروبا غازيا لم أستفق بعده إلا وأنا داخل شقة مفروشة في غرفة نوم مرتبة، وإلى جانبي شاب عاري الجسم. وجدت نفسي عارية وأثر بقع الدم على فخذي وعرفت أنني لم أعد بكرا وأن الشاب اغتصبني فشرعت أصرخ وألطم وجهي. لكن الشاب هدأ من روعي وقال إن كل شيء سيصلح وسيمنحني ما أريد من مال. بعد ذلك ورغم كرهي له كان يضاجعني في كل ليلة تحت التهديد والتعنيف المستمر، وممارسة الجنس علي مرارا من الخلف على الرغم من توسلي إليه أن لا يفعل، وهو الشيء الذي تسبب في مرضي وإصابتي بنزيف حاد تطلب نقلي إلى المستشفى من طرف السيدة التي استقبلتني بعد إخبارها من طرف الشاب أنني في حالة صحية سيئة للغاية».

    وتقول الضحية القاصر إنه بعد تماثلها للشفاء، أخذت (سعيدة) تستغلها في الدعارة مقابل مبالغ مالية مهمة لم تجن منها المعنية سوى توفير الأكل والسكن فقط لا غير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة