رياضة

الأزمة المالية ترخي بظلالها على استعدادات الرجاء

 سفيان أندجار

 

 

 

كشف مصدر داخل اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن تكلفة معسكر الفريق الأخضر بمدينة المحمدية بلغت 18 مليون سنتيم. وتابع المصدر ذاته أن التكلفة كانت مرتفعة، رغم أن الرجاء خاض المعسكر بالقرب من مدينة الدار البيضاء، إلا أن طول المدة هو من رفع التكلفة، بحكم أن الاستعداد بمدينة الزهور دام لأسبوعين، خاض خلالهما الفريق الأخضر مباراة ودية واحدة ضد فريق نهضة الزمامرة. وأضاف المصدر نفسه أن اللجنة المؤقتة اختارت الاستعداد في المحمدية، بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يمر منها الرجاء في الوقت الراهن، وهو ما جعل الفريق يلغي أي معسكر خارجي أو بعيد عن البيضاء، وأن الأولوية تبقى لتسديد أجور ورواتب اللاعبين وأطر وموظفي الفريق الأخضر.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة الرجاء اتخذت قرارا بشأن المعسكر الإعدادي، إذ  تقرر أن يخوض الفريق تداريبه بالمركز الرياضي نفسه، إلا أنه سيستثني المبيت، إذ سيتدرب «النسور الخضر» على أن يعودوا في اليوم ذاته إلى مدينة البيضاء.

وعلاقة بالأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأخضر، تقدم الأخير بعرض  هزيل بقيمة 50 مليون سنتيم لفريق أهلي طرابلس الليبي، من أجل التعاقد مع اللاعب سند الورفلي، خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق