MGPAP_Top

الأسود» يطيرون اليوم إلى باتا»

الأسود» يطيرون اليوم إلى باتا»

يوسف أبوالعدل

تطير بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، عشية اليوم (الجمعة)، إلى مدينة باتا، عاصمة غينيا الاستوائية، التي سيجري فيها «الأسود» مباراة ضد منتخب غينيا الاستوائية، بعد غد (الأحد)، برسم إياب الدور الثاني المؤهل إلى كأس العالم روسيا 2018، بعدما أجرى لاعبو المنتخب المغربي مباراة الذهاب، أمس (الخميس)، بملعب «أدرار» بأكادير.

وستقل طائرة خاصة أفراد المنتخب الوطني، بسبب طول المسافة بين المغرب وغينيا الاستوائية، بالإضافة إلى قصر المدة الزمنية الفاصلة بين مباراتي الذهاب والإياب، لذلك اكترت الجامعة طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين، في مواجهة رسمية تهم إقصائيات المونديال الذي غاب عنه «الأسود» منذ دورة فرنسا 1998.

وسيخوض لاعبو المنتخب المغربي حصة صباحية، اليوم (الجمعة)، بمدينة أكادير، وستعرف مشاركة اللاعبين الذين غابوا عن مباراة أمس (الخميس)، على أن يشد الجميع الرحيل نحو باتا عشية اليوم ذاته، والتي يصلها «الأسود» في حدود منتصف الليل.

وسيخوض المنتخب الوطني حصة تدريبية واحدة بغينيا الاستوائية استعدادا لمواجهة الإياب، وستكون بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة بالعاصمة باتا في التوقيت نفسه للنزال، على أن يعود اللاعبون إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المواجهة.

يذكر أن فؤاد الورزازي، ونور الدين البوشحاتي، سيترأسان بعثة المنتخب الوطني إلى غينيا الاستوائية، التي حل بها مبكرا معاذ حجي، منسق المنتخبات الوطنية، من أجل إعداد الظروف الملائمة لوصول «الأسود».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة