GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الأشهبي : «نزول «الماص» إلى القسم الثاني ليس نهاية العالم»

الأشهبي : «نزول «الماص» إلى القسم الثاني ليس نهاية العالم»

زينب وردي

صرح محمد الأشهبي، مدرب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة «الماص» أمام حسنية أكادير، بملعب «أدرار» بأكادير، أن جميع مكونات الفريق الفاسي مستاءة من الوضعية التي وصل إليها ممثل العاصمة العلمية ونزوله إلى القسم الوطني الثاني، رغم الفوز العريض الذي أنهى به الموسم الكروي المنقضي على حساب الفريق السوسي، بخمسة أهداف، والذي لم يشفع له بالبقاء في قسم النخبة.

وقال الأشهبي إنه رغم الفوز الكبير على الحسنية، لم يتحقق أي تغيير إذ كان فريق المغرب الفاسي دائما رهينة مباريات المنافسين.

وأكد مدرب الفريق الفاسي، أن ناديه ضيع نقاط المباريات الماضية، وأضاف أنه قضى سنوات كثيرة مع «الماص» قبل أن يدربه، وأنه لا يستحق الهبوط إلى القسم الثاني، كناد له قيمة كبيرة.

وواصل الأشهبي حديثه بعد المباراة المذكورة، ليؤكد أن ما حصل ليس نهاية العالم وأن سقوط المغرب الفاسي ليس عيبا، مضيفا أن للفريق رجالاته الذين بإمكانهم إعادته إلى مكانته، حيث يستوجب الاستفادة من هذه التجربة وتفادي تكرار بعض الأخطاء التي أوصلت الفريق الفاسي إلى هذا الوضع، نافيا لومه اللاعبين على هذا الوضع. وأضاف مدرب «الماص»: «ضيعنا مجموعة من النقاط في المباريات الماضية واليوم حققنا الفوز، لكن القدر شاء أن ننزل إلى القسم الثاني، ولكن فوق طاقتك لا تلام، ولا خوف على المغرب الفاسي لأنه له رجالاته وسيعود سريعا إلى قسم الصفوة».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة