الرئيسية

الأعرج يزور عبد الله العمراني بالمستشفى

الأخبار

بعد الفيديو الذي نشره الفنان المغربي عبد الله العمراني والذي يشكو فيه تنكر المسؤولين له بعد تدهور وضعه الصحي، قام محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، بزيارة خاصة له بالمستشفى العسكري ابن سينا، من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي.

وقام الطاقم الطبي الذي يشرف على تتبع الوضع الصحي للفنان بشرح دقيق للحالة الصحية الفنان المغربي العمراني، الذي ينتظر نتيجة التحاليل الطبية التي قاموا بها لمعرفة الوضع الصحي له، وتحديد طبيعة العملية الجراحية التي من الممكن إجراؤها له”.

وعبر “الأعرج” عن مساندة وزارة الثقافة لعبد الله العمراني في محنته ومؤازرتها له ماديا ومعنويا متمنيا أن يتماثل للشفاء في أقرب وقت ليعود من جديد إلى جمهوره.

وكان العمراني  قد نشر شريط فيديو يظهر فيه، وهو يشتكي تنكر الحكومات المتعاقبة على المغرب لرواد الفن وتجاهل وضعه الصحي، مؤكدا أنه أصبح غريبا في وطنه مستلهما مقاطع لأبي حيان التوحيدي حين قال :” ليس هناك غريب، الغريب من هو غريب في وطنه، إن كان معافى يحيونه، وإن غاب القليل من يسأل عنه”، وهو يقصد بذلك الحكومات المتتالية على المغرب التي لم تعط الفنان المكانة التي يستحقها.

يشار إلى أن عبد الله العمراني شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائي التي أغنت رصيده بأعمال فنية لاقت نجاحا كبيرا.

ويعد الفنان العمراني، من بين رواد التمثيل بالمغرب حيث ترك بصمته الخاصة بأدواره في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزية والسينمائية، والتي تزخر بها الخزانة الفنية الوطنية، كما شارك في مجموعة من الأفلام الأجنبية التي انتزع من خلالها إشادة كبار الممثلين والمخرجين الأجانب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق