MGPAP_Top

الأمن ينقذ لصين من قبضة مواطنين بعد محاولة سرقة فاشلة بالحي المحمدي بالبيضاء

الأمن ينقذ لصين من قبضة مواطنين بعد محاولة سرقة فاشلة بالحي المحمدي بالبيضاء

عزيز الحور

أوقفت مصالح الأمن بالحي المحمدي شخصين متهمين بالسرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية، وذلك بعد محاولة ارتكابهما جريمة سرقة هاتف نقال وحقيبة يد من امرأة في حي السعد بالحي المحمدي، منتصف الأسبوع الماضي.

وجاء توقيف المتهمين، وهما في العقد الثالث من عمرهما، بعد محاولتهما سرقة هاتف امرأة وحقيبتها اليدوية غير أنهما لم ينجحا في ذلك إذ لحق بهما أشخاص يقطنون في الحي المذكور وتمكنوا من توقيفهما.
وأكد شهود عيان أن مواطنين تجمعوا على اللصين وشرعوا في ضربهما كما قامت المرأة التي تعرضت لمحاولة السرقة من طرفهما بتعنيفهما قبل أن يتدخل رجال الأمن ويحرروا اللصين من قبضة المواطنين ويعتقلانهما بسبب جنحة السرقة بالخطف.

وتجدر الإشارة إلى أن درب السعد بالحي المحمدي شهد، خلال الشهور الماضية، عدة وقائع إجرامية مثيرة فقد سبق لرجال شرطة أن اضطروا، بداية العام الحالي، إلى استعمال السلاح الوظيفي لتوقيف متهم بالسرقة بعدما هاجمهم مستعينا بثلاثة كلاب شرسة في حين استعمل هو سلاحا أبيض، ما دفع رجال الأمن إلى إطلاق سبع رصاصات في اتجاه الكلاب التي هاجمته قبل التمكن من توقيف المتهم وثلاثة أشخاص بينهم فتاة كانت تستدرج الأشخاص بغرض سرقتهم، وقد كان الحي المحمدي أيضا مسرحا لتوقيف عصابة تضم أربعة أشخاص، شهر غشت الماضي، نفذوا سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض كان ضحيتها خمسة أشخاص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة