«الإيشارب».. قطعة لا محيد عنها في الصيف

«الإيشارب».. قطعة لا محيد عنها في الصيف

الوشاح أو «الإيشارب» من قطع الأكسسوار التي تضيف الكثير من الأناقة لملابسك. حتى في فصل الصيف يمكنك دائما إضافة «الإيشارب» للحصول على دفقة من اللون لحقيبتك المفضلة أو تغيير لشكلك، إذا ربطته حول رأسك، أو إضافة شكل جديد لـ«تي شيرت» قديم أو قميص بلون حيادي أو فستان صيفي بسيط إذا استخدمته حول عنقك.
هناك العديد من الربطات المعروفة السهلة التي يمكنك بسهولة أن تعقديها وتحصلي على شكل جديد كل يوم. لكن المهم أن تختاري الطول والخامة المناسبة للربطة التي ترغبين فيها.
أسهل ربطة ممكنة هي أن ترتدي «الإيشارب» حول رقبتك، وتتركي الطرفين إلى الأمام على جانبي الرقبة بأطوال متساوية، وقومي بربط عقدة بسيطة في أحد الطرفين ومرري الطرف الآخر من خلالها.
مع موسم الصيف والشاطئ تحب بعض الفتيات الاستفادة من الوشاح الطويل، ويمكن ارتداؤه مع جينز، وسيبدو أنيقا تماما. ويمكنك أيضا أن تعقدي «الإيشارب» على شكل بلوزة حول الرقبة، وهو أيضا من الأشكال البسيطة التي لا تحتاج مجهودا وستبدين أنيقة.
إذا كنت ممن لا يحببن العقد والربطات، يمكن اختيار وشاح دائري مستدير طويل، ولفه مرتين حول الرقبة ليعطيك أيضا إحساسا بالأناقة بدون مجهود الربط والعقد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *