GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الإيقاع بشاب نشر صور فتاة في وضعية إباحية على “الفايسبوك” بفاس

الإيقاع بشاب نشر صور فتاة في وضعية إباحية على “الفايسبوك” بفاس

فاس: محمد الزوهري

أفلحت فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية التابعة للشرطة القضائية بولاية الأمن الإقليمي بفاس، يوم الجمعة الماضي، في الإيقاع بشاب مشتبه بتورطه في التشهير بفتاة في وضعية مخلة بالحياء العام، بعدما عمد إلى نشر صورها وهي عارية على “الفايسبوك”.

وعلم موقع “الأخبار بريس” بحسب مصدر أمني، أن مصالح الأمن وعقب تحرياتها في شأن ظروف تسريب ونشر الشريط المصور، تمكنت من تشخيص هوية الشاب المنتمي إلى المدينة ذاتها، وتبين أنه وراء تصوير الشريط الذي تظهر فيه فتاة شبه عارية وفي وضيعة فاضحة برفقته، قبل أن يقدم على نشره على حسابه بالموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ثم تناقلته عدة مواقع إلكترونية أخرى.

وتمكنت الشرطة العلمية من تحديد مكان تواجد المتهم والاهتداء إليه في وقت وجيز، حيث ألقي عليه القبض عليه، ووُوجه بالجنحة المتابع من أجلها، فاعترف تلقائيا بتورطه في هذه القضية، بداعي التباهي. وتبين من خلال البحث التمهيدي أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات، كما تم العثور على صور للموقوف على هاتفه النقال كان يتباهى بها وهو عار الجسم رفقته خليلته.

وقد تقرر وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر النيابة العامة المختصة، لإتمام البحث معه قبل تقديمه يوم السبت الماضي إلى العدالة بفاس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة