GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الاتحاد الاشتراكي يعلن رفض نتائج الانتخابات لأنها “مغشوشة”

الاتحاد الاشتراكي يعلن رفض نتائج الانتخابات لأنها “مغشوشة”

أعلن الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن رفض كل النتائج المترتبة عن الاستحقاقات الانتخابية، معتبرا أن “هذه الانتخابات باطلة لأنها مغشوشة من مبتدئها إلى منتهاها”، موضحا خلال ندوة صحافية لتقييم مختلف العمليات الانتخابية التي شهدها المغرب، أن “هناك إجماعا على أن الانتخابات برمتها فاسدة “، مشيرا الى أن الحزب “كان يأمل في تقدم المغرب نحو بناء ديمقراطي”.

في ذات السياق أضاف المسؤول الحزبي، أن التطورات أثبتت أن “الأمور تسير في الاتجاه المعاكس”، متحدثا عن وجود “نية مبيتة للعودة بالزمن الديمقراطي إلى الوراء”، ومذكرا بأن العملية الانتخابية كانت شبيهة بـ”انطلاق موسم رياضي بما يعرفه من انتقالات ومساومات حول قيمة كل مرشح”، معتبرا أن “السمسرة التي كانت في السابق تهم الأصوات أصبحت اليوم تطال المرشحين”.

كما اتهم لشكل أطرافا لم يسميها بـ” فبركة لأغلبية انتخابية مخدومة” ، ومشيرا إلى أن المكتب السياسي للحزب قرر التحضير لاجتماعات بغية التداول في كل البدائل الممكنة لمواجهة هذا الواقع، وفتح الباب أمام كل المشاريع لرص صفوف الحزب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. امازيغي

    يا لشكر الا تخجل من نفسك و هل لا زال عند و جه ل للضهور امام الملاء انك قتلت الاتحاد و صلت لهدفك نتوسل اليك بتقديم استقالتك و ابتعد عن الحزب

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة