البارصا يكرم ألفيش بمنحه رقم قميص تشافي بدءا من الموسم المقبل

البارصا يكرم ألفيش بمنحه رقم قميص تشافي بدءا من الموسم المقبل

قرر نادي برشلونة الاسباني منح رقم قميص لاعبه المنتقل تشافي هيرنانديز خلال الموسم القادم للجناج البرازيلي داني ألفيش، تكريما له. وجاء منح قميص تشافي للبرازيلي تزامنا مع تغييرات طفيفة أقدم عليها النادي، حيث سيكون رقم داني الفيش هو 6 بدلا من الرقم 22.

وقد سبق لألفيش أن قام بنفس الخطوة في فترة سابقة، حيث كان قد أقدم على استبدال الرقم 2 الذي كان يرتديه سابقا بالرقم 22 الذي كان يرتديه الفرنسي إريك أبيدال وقتها، حيث قرر البرازيلي ارتداءه تكريما لزميله الذي ودع الفريق الكطلاني قبل أعوام.

ومن بين التغييرات التي طرأت في الأرقام التي سيظهر بها لاعبو البلاوغرانا مع انطلاق الموسم الجديد الرقم 2 الذي ذهب للاعب دوغلاس، فيما حصل الشاب المغربي الأصل منير الحدادي على الرقم 17، وذهب الرقم 16 للاعب ساندرو. أما نجوم الفريق ولاعبيه الأساسيين، فقد بقيت أرقامهم على ما هي عليه منذ سنوات، أخذا بعين الاعتبار أن اللاعبين الذي جلبهم الفريق في موسم التعاقدات الحالي، توران وفيدال، تم استثناءهما لأنهما لن يلعبا مع الفريق حتى يناير القادم، بسبب العقوبة الدولية التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على البطل الإسباني على خلفية مخالفته لقوانين ضم اللاعبين القاصرين لصفوفه قبل أعوام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *