CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

البحر يلفظ كميات كبيرة من المخدرات بشاطئ الشليحات

البحر يلفظ كميات كبيرة من المخدرات بشاطئ الشليحات
  • القنيطرة: المهدي الجواهري

    علم “فلاش بريس” أن كميات كبيرة من مخدر الشيرا لفظها البحر أواسط الأسبوع الماضي، بالقرب من منطقة الشليحات، التي تعد منفذا ينشط فيه تجار المخدرات الكبار تحت جنح الظلام بعيدا عن أعين رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية.

    وأكدت مصادر الجريدة أن الأجهزة الأمنية، مدعومة بمصالح مكافحة المخدرات والاستعلامات بالقنيطرة، استنفرت عناصرها لجمع بقايا المخدرات بالشاطئ الساحلي، وتطويق المنطقة وإجراء البحث والتحريات في ملابسات الواقعة.

    وأضافت المصادر ذاتها أن مواطنين بالمنطقة عثروا على كمية المخدرات وقاموا بإبلاغ السلطات التي هرعت إلى عين المكان وباشرت تحرياتها في تكتم شديد، مقدرة ما تم التقاطه بحوالي 26 كيلوغراما من الحشيش، فيما ظل الحجم الحقيقي لكميات المخدرات التي لفظها البحر مجهولا.

    وأردفت المصادر أن الجهات الأمنية ومصالح الدرك سلمت الكميات المحجوزة من مخدر الشيرا إلى إدارة الجمارك التي تقوم بإحراقها.

    وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان الكميات الكبيرة من الكوكايين التي لفظها البحر بنفس المنطقة والتي جرت العديد من المواطنين للتحقيق معهم، بعد التوصل إلى معطيات تفيد باستيلائهم على كميات من المخدرات الصلبة وطمس آثارها.

    وكشفت مصادر مطلعة أن الشاطئ الساحلي الممتد بين شاطئ المهدية ومنطقة المناصرة تحول إلى منفذ لعبور المخدرات إلى الضفة الأوروبية، بعدما ازداد فيه نشاط تجار وأباطرة المخدرات من الشمال إثر تضييق الخناق عليهم في شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

    وأضافت المصادر أن بارونات المخدرات استوطنوا منطقة الغرب وشاطئ المهدية وحاولوا تبييض أموالهم في مشاريع العقار والمحلات الفاخرة والمطاعم والمقاهي، بعدما ربطوا شبكة علاقات وفرت لهم الحماية من الوقوع في أيدي الأجهزة الأمنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة