الرئيسيةرياضة

البدري يدخل على الخط وينافس غاريدو على خلافة البنزرتي

يفاضل سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بين كل من خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي السابق، وأيضا حسام البدري، المدرب السابق لفريق الأهلي المصري.

وأكدت مصادر متطابقة أن الناصري استغل وجوده بمصر خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، وربط اتصالات مع البدري، حيث جس نبضه حول إمكانية تدريب الوداد، خصوصا بعد شعوره بقرب رحيل فوزي البنزرتي.

ويضع الناصري غاريدو خيارا أول لتدريب الوداد، بسبب تجربته الناجحة مع الرجاء ومعرفته بكرة القدم المغربية، في حين أن البدري له خبرة رفقة الأهلي المصري ونجح في قيادته إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث نادي الوداد عن مدرب جديد يخلف فوزي البنزرتي، الذي غادر فجأة لتولي مسؤولية تدريب فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي.

وتدرس إدارة النادي بقيادة الناصري السير الذاتية لعدد من المدربين، لاختيار أحدهم لتولي مسؤولية تدريب الفريق، وقد بلغ عدد المرشحين 14 مدربا بين أجانب وعرب ومغاربة.

وأضافت المصادر أن أحد أولئك المرشحين هو حسام البدري، الذي تم الاستغناء عنه من طرف فريق بيراميدز المصري، وتم تعيين مكانه سيباستيان دوسابر الذي كان مرشحا هو أيضا لقيادة الوداد.

وأشار الناصري إلى وضع شروط خاصة يجب توافرها في المدرب الجديد للوداد، أبرزها الخبرة في البطولات الإفريقية، خاصة مع مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا ورغبته في الفوز باللقب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق