GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

البقالي يجر اتحاد طنجة إلى ردهات الجامعة لاستخلاص مستحقاته

البقالي يجر اتحاد طنجة إلى ردهات الجامعة لاستخلاص مستحقاته

عبد العزيز حمدي

يتجه سفيان البقالي، مدافع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نحو وضع شكاية لدى طاولة غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد «فارس البوغاز»، بسبب عدم توصله بكامل مستحقاته المالية.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار»، أن المدافع البقالي، الذي يتوفر على عقد مع الفريق الطنجي يمتد لثلاث سنوات قضى منها سنتين، واحدة كانت خلال الموسم الذي حقق فيها ممثل عاصمة البوغاز إنجاز الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية، والثانية تمت إعارته فيها إلى فريق شباب الأصيلي، الممارس في قسم الهواة، (المدافع البقالي) طالب بكامل مستحقاته التي يضمنها له العقد الذي يربطه بفريق اتحاد طنجة إلى غاية نهاية يونيو المقبل.

واضطر البقالي الذي لعب مجموعة من المباريات رفقة المدرب أمين بنهاشم، خلال موسم الصعود، إلى اللجوء إلى غرفة النزاعات، بعدما لم يصل إلى حل توافقي مع مسؤولي الفريق الطنجي، الذين أرادوا إنهاء الارتباط معه، بعدما تلقوا إشارات من المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، والذي عبر عند عدم اقتناعه بمؤهلات البقالي، وطالب المكتب بفسخ عقده، ما سينقل النزاع المذكور إلى ردهات الجامعة، للنظر في قضية اللاعب سالف الذكر.

ووفق معلومات حصلت عليها «الأخبار»، فإن مجموعة من اللاعبين بعضهم تم فسخ عقودهم في الآونة الأخيرة، يتجهون إلى وضع شكاياتهم لدى الجامعة ضد فريق اتحاد طنجة، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم الماضي.

وارتباطا بالمتـأخرات المالية، فإن لاعبي الفريق الطنجي ما زالوا ينتظرون توصلهم برواتبهم الشهرية والتي وصلت إلى شهرين، إذ لم يتوصل بعض اللاعبين برواتبهم، منذ أن باشروا تحضيراتهم للموسم الكروي الجديد.

وكان المكتب المسير لممثل عاصمة البوغاز، قد استنجد بمداخيل المباراة الإعدادية التي أجراها ضد الرجاء الرياضي، والتي لم يتعد مدخولها 40 مليون سنتيم، قصد تسديد شهرين من الوجيبات الكرائية للشقق التي يكتريها لفائدة لاعبيه المجلوبين من خارج مدينة طنجة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة