الرئيسيةرياضة

البنزرتي: “سنفعل المستحيل لانتزاع لقب العصبة”

شدد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على ضرورة تحقيق لقب عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، رغم صعوبة الأمر، إذ سيواجه فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي بداية من مباراة ذهاب النهائي اليوم بالرباط، وبعدها بأسبوع في موقعة الإياب بملعب “رادس” بتونس العاصمة.

وقال البنزرتي عن المباراة: “شاءت الأقدار أن أواجه أهلي وناسي في نهائي العصبة، كما أنني سعيد بمواجهة تلميذي معين الشعباني الذي كان مساعدا لي سابقا، وللأمانة فقد أثبت بأنه تلميذ نجيب”.

وتابع المدرب التونسي: “الوداد والترجي يعتبران حاليا من أهم الأقطاب على المستويين العربي والقاري، وسيكون من الجنون التكهن بهوية الفريق البطل للعصبة، غير أننا سنعمل على الضرب بقوة في مباراة الذهاب، اعتبارا لأن مباراة الإياب برادس ستكون صعبة، وسيكون امتيازا إضافيا للترجي”.

وأضاف “شيخ المدربين”: “سنفعل المستحيل لانتزاع لقب عصبة الأبطال الإفريقية، لتجديد العهد مع مونديال الأندية. وأنا لا أريد الفوز بهذا اللقب من أجل إثراء سجلي التدريبي فقط، بقدر ما أسعى إلى رد الجميل لمسؤولي الوداد وجماهيره الكبيرة، لأن هذا الفريق وضع ثقته في شخصي وعاملني معاملة الملوك ومن واجبي أن أهديه اللقب الإفريقي”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق