آخر الأخبار

“البيجيدي” يفد الدوادي لمؤتمر”البام” الذي انطلقت اشغاله قبل لحظات

“البيجيدي” يفد الدوادي لمؤتمر”البام” الذي انطلقت اشغاله قبل لحظات

بوزنيقة: محمد سليكي
توافد قبل لحظات عدد من قاد الاحزاب المغربية على مقر احتضان المؤتمر الوطني الثالث لحزب الاصالة والمعاصرة المنعقد ببوزنيقة، في وقت قالت فيه مصادر حزبية ان المؤتمرين سيكونون لاول مرة، خلال هذه الدورة على موعد مع التصويت على احداث مؤسسة المجلس الفيدرالي للحزب.
وصرح لحسن الداودي ممثل حزب العدالة والتنمية، القيادي الحزبي والوزير في حكومة عبد الاله بنكيران للصحافة قائلا:” اولا اثمن حرص حزب الاصالة والمعاصرة على احترام موعد تنظيم ومؤتمراته”، مضيفا:” ان هذا الحرص يجعل القيادات غير خالدة وهذا شي جيد”.
و بينما تنمى ممثل الامين العام لحزب العدالة والتنمية لمؤتمر الاصالة والمعاصرة النجاح، قال حميد شباط زعيم حزب الاستقلال ان هذا المؤتمر يبقى محطة في مسلسل هذا الحزب الذي نحترم اختياراته.
وفضلا عن حضور ضيوف من خارج المغرب خاصة من افريقيا وامريكا، لبت شخصيات سياسية وحقوقية وطنية دعوة “البام”، لعلى من ابرزها، الوزير عزيز اخنوش وزعيم حزب الاتحاد الدستور محمد ساجد، وقاىد الاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر واسماء حقوقية واخرى بارزة في عالم المال والاعمال..
وكانت أشغال المؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي يعقد تحت شعار “مغرب الجهات : انخراط واع ومسؤول” ، قد انطلقت زوال اول امس الجمعة ببوزنيقة، بمشاركة أزيد من ثلاثة آلاف و500 مؤتمر ومؤتمرة يمثلون مختلف جهات المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة