CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

«التجمعي» جباري يزيح «الحركي» الفراع من كرسي بلدية الصويرة

«التجمعي» جباري يزيح «الحركي» الفراع من كرسي بلدية الصويرة
  • الصويرة: عزيز باطراح

تمكن هشام جباري عن حزب التجمع الوطني للأحرار، الأربعاء الماضي، من رئاسة المجلس البلدي للصويرة بعد حصوله على أصوات 20 عضوا من أصل 35 المكونة لأعضاء المجلس البلدي، خلال جلسة انتخاب رئيس وباقي أعضاء المكتب المسير للمجلس.

وسجلت الدورة انسحاب الحركي محماد الفراع، الرئيس المنتهية ولايته، رفقة خمسة مستشارين آخرين من الحركة الشعبية، إضافة إلى منتخبي حزبي العدالة والتنمية واثنين عن حزب الاستقلال.

كما سجلت الدورة انقسام الفريق الاستقلالي المكون من أربعة مستشارين، حيث اختار اثنان منهم الانضمام إلى التحالف الذي يقوده جباري، الرئيس الجديد للصويرة، بينما اختار زميلاهما حلف محماد الفراع المنتهية ولايته.
وتمكن جباري، وكيل لائحة «الحمامة» الحاصل على خمسة مقاعد، من رئاسة بلدية الصويرة بعد قيادته لتحالف حزبي يضم كلا من حزب الأصالة والمعاصرة الحاصل على 9 مقاعد، والاتحاد الاشتراكي الفائز بأربعة مقاعد، بالإضافة إلى عضوين عن حزب الاستقلال، فيما فضل زميلان لهما الانضمام إلى التحالف الذي يقوده الرئيس الأسبق محماد الفراع عن الحركة الشعبية الحاصلة على 06 مقاعد، والعدالة والتنمية الحاصلة على 07 مقاعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. المنبر

    الفراع متابع في قضية التعاضدية وقام بأعمال مشبوهة كرئيس لبلدية الصويرة ورغم ذلك يآزره منتخبو اللامبا اللذي يقول عنهم الأمين العام لPJD أنهم مستقيمين ونزهاء فكيف إذا كان ذلك أن يآزروا رئيسا سابقا مشبوه ورغم ذلك لم يفز مجددا بالزئاسة وإلا كانت ستكون كارثة على مدينة الصويرة أظن أنه يجب استفسار هؤلاء المنتخبين عن تصرفهم هذا وتقديمهم أمام المجلس التأديبي للحزب وفي حالة السكوت على ذلك فيمكن اعتباره تواطؤ من مسؤولين في PJD

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة