الرئيسيةالملف القانوني

التحقيق في صور فضائحية هزت مستشفى طنجة

محمد أبطاش

أفادت مصادر طبية، بأن المصالح المختصة لدى المستشفى الجهوي محمد الخامس والمديرية الجهوية للصحة بطنجة، فتحت تحقيقا مفصلا حول قضية تسريب صور فضائحية غزت مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر ممرضين في وضعيات وإيحاءات جنسية مثيرة، ممددين فوق بعض الأسرّة الطبية. وأفادت المصادر نفسها، بأن الأمر يتعلق بممرضين متدربين، سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة في حقهم، حيث تظهر الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هؤلاء الممرضين وهم نيام فوق سرير واحد بشكل متشابك في ما بينهم، ومحتضنين لبعضهم البعض في وضع جنسي مثير.

وأضافت المصادر نفسها، أنه يرجح أن هذه الصور تعود لفترة تلقي الممرضين المعنيين للتداريب داخل معهد للتمريض بطنجة، حيث ينتظر أن تكشف التحقيقات الأمنية عن تفاصيل ومستجدات بخصوص هذا الملف، على اعتبار أنه تم إبلاغ مصالح الأمن فور انتشار هذه الصور على الصفحات الاجتماعية قصد اتخاذ المتعين قانونيا.

وحسب المصادر نفسها، فإن موجة من الاستنكار سادت في صفوف الأطباء والأطر الخاصة بالمستشفى، بسبب هذه الوضعيات التي ينتظر التأكد مما إذا كانت هذه الصور التقطت في المستشفى أم خارجه، فيما تجهل الطريقة التي تم بها تسريب هذه الصور التي غزت الشبكات الاجتماعية، مخلفة ردود فعل مستنكرة حول واقع قطاع الصحة بالمدينة، علما أن العشرات من النساء والفتيات يقضين ليالي داخل هذا المستشفى بسبب حالتهن الصحية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق