الرئيسيةالمدينة والناس

التحقيق مع بطل “ماستر شيف” بتهمة النصب

يواجه محمد محيمدات المعروف بـ “سيمو”، الفائز ببرنامج “ماستر شيف المغرب” في إحدى دوراته السابقة، اتهامات بالنصب والاحتيال، جرته إلى المحكمة الابتدائية بالرباط، حسب ما أورته مصادر إعلامية.

وحسب ذات المصادر فإن حلاقا معروفا بالرباط، وضع شكاية لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط ضد سيمو، وبناء عليها استمعت إليه الشرطة القضائية، من أجا أخذ تصريحاته في الموضوع، والرد على الاتهامات الموجهة إليه.

وقالت المصادر ذاتها إن واضع الشكاية، كلف المشتكى به سيمو بالترويج لمشروع عبارة عن مطعم بأكدال كان يحضر لافتتاحه، باعتباره أنه أضحى معروفا في مجال الطبخ بعد حصوله على لقب برنامج “ماستر شيف” الذي يحظى بنسب مشاهدة مهمة بالمغرب.

وحسب ما أكدته المصادر ذاتها، فقد اتفق الطرفان على مبلغ مالي قيمته 120 ألف درهم سيمنحه المشتكي للمشتكى به على ثلاث دفعات، على أساس تسليمه الدفعة الأولى عند افتتاح المحل التجاري، إلا أن سيمو فاجأ صاحب المطعم واتصل به قبل الموعد المحدد، أي بعد شهر من الاتفاق، وأخبره أنه في حاجة إلى المال، وطلب منه تسليمه المبلغ المتفق عليه قبل الافتتاح، وهو الأمر الذي استجاب المشتكي وأرسل له 50 ألف درهم.

وبعد أيام قليلة سلمه حسب ما أكدته المصادر ذاتها 20 ألف درهم نقدا، ثم اختفى عن الأنظار، إلى أن حضر عشية افتتاح المحل، وطلب منه باقي المبلغ المتفق عليه أي 50 ألف درهم، لكن المشتكي أخبره أنه لا يتوفر على المبلغ، ليضطر إلى إعطائه كمبيالتين تحمل كل واحدة منها 25 ألف درهم.

واسترسلت المصادر أن صاحب المطعن فوجئ خلال افتتاح مشروعه بغياب سيمو، الذي اعترف بأنه تسلم مبالغ مالية من المشتكي، لكنه فوجئ بأنه يرفض منحه الدفعة الأخيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق