الجامعة تتجه نحو معاقبة الجزائري أيت جودي بـ20ألف درهم

الجامعة تتجه نحو معاقبة الجزائري أيت جودي بـ20ألف درهم

عبد العزيز حمدي

تتجه لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تغريم المدرب الجزائري عز الدين أيت جودي، بـ20 ألف درهم.

ويأتي قرار الجامعة عقب تخلف المدرب ذاته عن حضور الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة فريقه المولودية الوجدية ومضيفه الفتح الرباطي، برسم الدورة الأخيرة، والتي أفرزت عودة الفريق الوجدي إلى القسم الثاني بعد موسم واحد قضاه بين أحضان الدوري الوطني الاحترافي.

وفي الوقت الذي منح أيت جودي تصريحات صحافية لبعض القنوات التلفزية، فإنه غاب عن الندوة الصحافية التي أعقبت نهاية المباراة، ما أجبر مسؤولي الجامعة على التفكير في معاقبة المدرب ذاته، شأنه شأن بعض المدربين السابقين منهم مواطنه عبد الحق بنشيخة، الذي تمت معاقبته بـ40 ألف درهم بعد غيابه عن مباراتين، غير أنه استأنف القرار بإثباته توفره على شهادة طبية، كما سبق أن عاقبت الجامعة أيضا سمير يعيش، حين تدريبه النادي القنيطري.

وعلى صعيد آخر، عبر محبو الفريق الوجدي عن غضبهم الكبير جراء الانتفلاتات الانضباطية التي عاشها «سندباد الشرق» طيلة المباريات الأخيرة والتي فقد فيها المدرب أيت جودي سيطرته على المجموعة، بعدما سمح للاعبيه بالتنقل على انفراد لإجراء مباراة الفتح الرباطي، في الوقت الذي عادت حافلة الفريق فارغة بعد إجراء المباراة من أغلب اللاعبين الذين فضل بعضهم البقاء في محور الرباط والدار البيضاء، إلى جانب عائلتهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة