CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

الجامعة ترفض تأهيل لاعبين وقعا في كشوفات المولودية الوجدية

الجامعة ترفض تأهيل لاعبين وقعا في كشوفات المولودية الوجدية

عبد العزيز حمدي

رفضت لجنة تأهيل اللاعبين التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقدي لاعبين التحقا بفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

وأكدت مصادر مطلعة لـ«الأخبار»، أن لجنة تأهيل اللاعبين والمسؤولة عن منح الرخص، توصلت بطلبين من المولودية الوجدية مرفوقين بعقدي لاعبين مذيلين بملفيهما الطبيين، غير أنها وقفت عند ملاحظات الطبيب الذي أخضع اللاعبين المذكورين للفحوصات التي تسبق عادة توقيع اللاعبين في كشوفات الفرق، عن وجود معيقات صحية جاءت في التقرير الطبي الذي خضع له اللاعبان أمين سموحي، ويونس فاتيحي، بعدما تم اكتشاف وجود خلل ما على مستوى قلبي اللاعبين، ما جعل لجنة تأهيل اللاعبين ترفض التأشير على الطلب والموافقة على منح اللاعبين رخصة اللعب رفقة المولودية الوجدية، بسبب وجود خلل طبي لدى اللاعبين سالفي الذكر.

هذا، وقد كان الفريق الوجدي قد لعب مباراته ضد اتحاد سيدي قاسم، بملعب هذا الأخير، غير مكتمل الصفوف، حيث لم يتم إكمال لائحة 18 لاعبا. بالمقابل ينتظر مسيرو «سندباد الشرق» الحصول على رخصة الوافد الجديد، اللاعب الجزائري هشام عقبي، الذي وقع في كشوفات المولودية الوجدية لمدة سنتين.

على صعيد آخر، اتفق مسؤولو الفريق الوجدي ونظراؤهم في حسنية أكادير على تقسيم القيمة المالية لصفقة اللاعب يحيى جبران، والبالغة 85 مليون سنتيم، إذ تم الاتفاق على توصل ممثل عاصمة الشرق، بباقي الصفقة المالية المحددة في (35 مليون سنتيم)، خلال أكتوبر المقبل، بعدما سبق وأن توصل بـ50 مليونا حين التوقيع على الانتقال، فيما تخلى اللاعب جبران عن مستحقاته التي كانت في ذمة المولودية الوجدية والبالغة 10 ملايين سنتيم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة