الرئيسيةرياضة

الجامعة تستعد للتقدم بطلب رسمي إلى “الكاف” لإعادة مباراة الترجي والوداد

تستعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل إعادة مباراة الترجي التونسي والوداد الرياضي، في ملعب محايد، حسبما كشفته مصادر عليمة.

وترددت أنباء من داخل أروقة الـ “كاف” أن الاتحاد يدرس إعادة مباراة الوداد والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حسب ما أكدته وسائل إعلام دولية.

ويخشى “الكاف” أن تذهب الجامعة إلى المحكمة الرياضية “الطاس”، من أجل الطعن في قراره بمنح البطولة للترجي التونسي، بعدما اعتبر الوداد الرياضي منسحبا من المباراة، حيث تشير لوائح الإتحاد الدولي إلى “إعادة المباراة في حالة عدم تكافؤ فرص النزاهة بين الفريقين”.

ويعقد “الكاف” اجتماعا طارئا يوم غد الثلاثاء، للحسم في هذه المباراة التي خلقت الكثير من الجدل، حيت يسعى إلى الخروج بحل لهذه المهزلة التحكيمية.

وشهدت مباراة الترجي التونسي والوداد برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حالة تحكيمية جدلية، أدت إلى توقف المباراة مدة طويلة، بعد مطالبة الوداد الرياضي لحكم المباراة باللجوء إلى تقنية “الفار” والتأكد من صحة هدف أعلن حكم الشرط أنه تسلل، ليعلن الحكم باكاري كاساما بعدها نهاية المباراة، ومنح اللقب للترجي وسط ذهول لاعبي وأنصار الفريق الأحمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق