MGPAP_Top

الجامعة تعجز عن توفير معلومات عن منتخب ساوتومي

الجامعة تعجز عن توفير معلومات عن منتخب ساوتومي

سفيان أندجار

كشف مصدر داخل الجهاز التقني للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن أن الجامعة لم تمد الناخب الوطني، بادو الزاكي، بأي تسجيل يتعلق بمنتخب ساوتومي، الذي من المنتظر أن يواجهه «أسود الأطلس»، بداية الشهر المقبل، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالغابون.

وتابع المصدر ذاته أن الجامعة تعذر عليها إعداد تقرير حول منتخب ساوتومي، كما أنها عجزت عن توفير شريط خاص بالمباراة التي جمعت بين منتخبي الرأس الأخضر وساوتومي.

وتابع المصدر نفسه أن الناخب الوطني، بادو الزاكي، لم يبد أي امتعاض من الأمر، معتبرا أن تحضيرات «أسود الأطلس» للمواجهة ستكون عادية، ولا يلزمه متابعة مباراة خصمه، الأمر الذي جعل الجامعة تتراجع عن البحث.

ومن جهة أخرى، أكد المصدر ذاته أن الزاكي سيحدد اللائحة النهائية للمنتخب الوطني مباشرة بعد خوض معسكر تدريبي بأكادير، والذي سيتم خلالها استدعاء لائحة أولية وبعد ذلك سيتم الحسم النهائي فيها، قبل التوجه إلى ساوتومي يوم 3 شتنبر المقبل.

وحول التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي، أكد مصدر «الأخبار» أنها لن تطالها أي تغييرات، باستثناء بعض الغيابات بداعي الإصابة، مؤكدا أن تشكيلة المنتخب الوطني ستكون مشكلة بنسبة كبيرة من اللاعبين المحترفين.

وحول وضعية منير المحمدي، حارس فريق نومانسيا الإسباني، نفى المصدر أن تكون الجامعة توصلت بمراسلة من طرف النادي الإسباني تطالب بعدم استدعاء اللاعب لتعزيز صفوف المنتخب المغربي، إذ أخبر الزاكي إدارة الجامعة بوجود مراسلة، الأمر الذي تم نفيه، مستغربا أن تتوصل الجامعة بمراسلة من الفريق الإسباني قبل أن يحدد الزاكي اللائحة النهائية، ولم يرسل استدعاء إلى اللاعب المغربي سالف الذكر بعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة