GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الجامعة تغرم الجزائري بنشيخة 4 ملايين سنتيم

الجامعة تغرم الجزائري بنشيخة 4 ملايين سنتيم

عبد العزيز حمدي
قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماعها، أول أمس (الأربعاء)، معاقبة الجزائري عبد الحق بنشيخة، المدرب الحالي لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بعدما تخلف عن الحضور إلى الندوات الصحافية، التي عادة ما يتم عقدها مباشرة بعد نهاية مباريات البطولة الوطنية الاحترافية.
وأصدرت اللجنة ذاتها، حكمها بتغريم المدرب بنشيخة، ما مجموعه 40 ألف درهم، موزعة على 20 ألف درهم في كل مباراة، عقابا له على عدم التزامه بالقانون الجديد الخاص بالمدربين، والذي انطلق العمل به في الآونة الأخيرة.
وعللت اللجنة المركزية للتدريب والروح الرياضية قرارها، بكون المدرب بنشيخة حضر في كرسي احتياط الفريق الطنجي، خلال المباراتين اللتين أجراهما ضد كل من النادي القنيطري وحسنية أكادير، فيما غاب عن الندوتين الصحافيتين للنزالين المذكورين.
وحضر المدرب بنشيخة رفقة فريقه خلال المباراتين الأخيرتين متكئا على «عكاز»، بسبب الإصابة التي ألمت به، أخيرا، على إثر التواء في أسفل الكاحل، اضطر على إثره إلى حمل الجبيرة، حيث على الرغم من أن الطبيب منحه فترة راحة لمدة 21 يوما، إلا أنه أبى إلا أن يكون حاضرا رفقة لاعبي «فارس البوغاز» في المباريات، كما يحضر أيضا الحصص التدريبية لفريقه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة