رياضة

الجامعة تغرم الوداد 65 ألف درهم

سفيان أندجار

غرمت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الوداد الرياضي مبلغ 65 ألف درهم، بسبب إشعال جماهير الفريق الأحمر للشهب النارية، خلال المباراة التي جمعت الوداد بالرجاء، الأحد الماضي بملعب مراكش الكبير، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية.

وأصبح الفريق الأحمر يتكبد خسائر مالية كل أسبوع، نتيجة إشعال جماهيره للشهب النارية، وهو ما جعل المكتب المسير للفريق يقرر إصدار بيان ناشد فيه أنصاره التوقف عن إشعال الشهب النارية، لما يسببه الأمر من استنزاف لخزينة الوداد.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، يخضع الظهير الأيسر أشرف العشاوي 22 سنة، لاختبار بالوداد، إذ من المنتظر أن يحسم فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، في أداء اللاعب قبل التوقيع له بصفة رسمية.

كما فسخ اللاعب عبد الحميد الكوثري تعاقده مع الوداد، أول أمس، بعدما لم ينجح في إقناع الإدارة التقنية للفريق وغيابه عن التنافسية.

وكشف مصدر مقرب من الكوثري أن الأخير قرر التنازل عن جزء من مستحقاته المالية، مقابل فسخ التعاقد مع الفريق الأحمر، كما أنه أحس بالغبن بسبب عدم منحه أي فرصة من أجل إثبات مؤهلاته الفنية.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يحسم الوداد، نهاية الأسبوع الجاري، في تعاقده مع مهاجم صريح، إذ يتحفظ الفريق عن ذكر اسمه، خوفا من دخول فرق أخرى على الخط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق