رياضة

الجامعة تلعب ورقة “جد دياز” لإقناع لاعب الريال بحمل قميص المنتخب

سفيان أندجار

تحاول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعية هيرفي رونار، مدرب “الأسود”، استمالة اللاعب إبراهيم دياز من أجل حمل قميص المنتخب المغربي، وذلك مباشرة بعد توقيعه في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الذي ضمه بشكل رسمي من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة كلفت خزائن الفريق الملكي قرابة 15 مليون أورو إضافة إلى 5 ملايين أورو متغيرات أخرى.

اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والذي يجيد اللعب كصانع ألعاب وعلى الجناحين، وقع عقدا يربطه بفريق ريال مدريد حتى صيف 2025.

ويحاول رونار ولقجع الوصول إلى طريقة من أجل إقناع دياز بحمل قميص المنتخب المغربي، رغم أن المفاوضات الأولى التي جرت بين اللاعب ورونار لم تكلل بالنجاح، إذ سبق للمدرب الفرنسي أن التقى بدياز في إنجلترا وجمعتهما جلسة قصيرة، وعد خلالها اللاعب بالتفكير في الأمر مستقبلا.

وكشف مصدر داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هناك صعوبة لضم دياز إلى المنتخب المغربي، وأن الجامعة قررت لعب ورقة “عائلة دياز” من أجل الضغط على ابنهم للعب في صفوف المنتخب الوطني، إذ من المنتظر أن يتواصل أحد المسؤولين داخل الجامعة مع جد اللاعب دياز المقيم بالمغرب بغية فتح قنوات التواصل معه ومع عائلته، لمحاولة إقناع الوافد الجديد على ريال مدريد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق