الرئيسيةرياضة

الجامعي يصرف منحة للاعبي «الماص» ويتكلف بالمصاريف في مدينة العيون

أقام أحمد الجامعي مأدبة غداء على شرف مروان بناني، رئيس فريق المغرب الفاسي، وبحضور الرئيس المنتدب إسماعيل الجامعي ونائبيه هشام الجامعي وخالد بنمنصور، والهدف منها تقريب وجهات النظر ووضع خارطة الطريق نحو تحقيق الصعود إلى القسم الأول.
ونشر الفريق الفاسي بلاغا أشاد فيه بالجميع وبتضافر الجهود خلال الدورات الأخيرة والنتائج الإيجابية التي تحققت بقيادة المدربين، شكيب جيار ومصطفى المراني، وباقي أعضاء الطاقم الفني والطبي والإداري. وخلص الاجتماع إلى ضرورة دعم هذا الطاقم الشاب ووضع كامل الثقة فيه، مع التأكيد على عدم إجراء أي تغيير في تشكيلة المكتب المسير الحالي إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
وقدم الجامعي هبة مالية لدعم فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، إضافة إلى تخصيصه منحة تحفيزية هامة تخص الفوز الأخير تم صرفها، أمس الخميس، للاعبين قبل امتطاء الطائرة. وتكلفت أيضا عائلة الجامعي بإقامة الفريق الفاسي بمدينة العيون، بمناسبة إجرائه مباراة عن الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، ضد شباب المسيرة.
كما دعا الجامعي، والذي وصفه البلاغ المذكور بكونه الأب الروحي لنادي المغرب الفاسي، الجميع وكل الفعاليات الماصاوية من مسيرين ومنخرطين وجماهير ومحبين إلى وضع اليد في اليد في هذه الظرفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق