GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الجدل يتواصل بقوة حول مستقبل السلطان زلاتان

الجدل يتواصل بقوة حول مستقبل السلطان زلاتان

 

الرئيس السابق للريال يؤكد اقتراب انضمامه للملكي ومقربون منه نقلوا ترحيبه بفكرة حمل قميص البافاري

 

ما يزال الجدل سيد الموقف بخصوص المستقبل الكروي للاعب الدولي السويدي ومهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش، وخاصة بعد أن تأكد اقتراب رحيله من “حديقة الأمراء”، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وفي الوقت الذي ما تزال الآراء تتضارب بخصوص الملعب الذي سيشهد آخر إبداعات واحد من أجمل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة السويدية، شكل التصريح الذي أطلقه الرئيس السابق لفريق ريال مدريد، رامون كالديرون، قنبلة قوية للغاية خلقت جدلا غير مسبوق ونالت اهتماما واسعا داخل عالم الساحرة المستديرة، حيث أوضح كالديرون في تغريدة له نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الميرنغي قد يتعاقد مع اللاعب الكبير في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا لحاجة الفريق الملكي لخدمات اللاعب ومهاراته.

كالديرون أوضح أن ريال مدريد قطع أشواطا في التفاوض حول صفقة انتقال الدولي السويدي من النادي الباريسي إلى صفوفه. وقال رئيس النادي الملكي السابق في تغريدته على حسابه الرسمي في “تويتر”: “أؤكد أن هناك احتمالات كثيرة حول توصل ريال مدريد لاتفاق مع باريس سان جيرمان، سيكون انضمام إبراهيموفيتش إلى ريال مدريد ذو فائدة كبيرة بالنسبة له”.

وفي نفس السياق، أكدت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية في تقرير لها أنه من المستبعد انتقال إبراهيموفيتش إلى العملاق الايطالي إيسي ميلان بعد تأكد وجود مفاوضات قوية بين الريال وسان جرمان، حيث أشار هذا التقرير إلى أن رئيس النادي الملكي الإسباني، فلورتينو بيريز، يتفاوض مع رئيس مجلس إدارة عملاق باريس، القطري ناصر الخليفي، حول بيع زلاتان الذي يرى فيه بيريز الخيار الأمثل والأفضل لكتيبة الريال في خط الوسط خلال الموسم المقبل. لكن تصريحات جديدة للسويدي لمجلة “11Freunde” الألمانية، يبدوا أنها عكرت قليلا الأجواء في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث رحب نجم البارصا السابق بفكرة اللعب في الدوري الألماني في ما تبقى من مسيرته الاحترافية. “بالنسبة لي، فالدوري الالماني يروق لي كثيرا، ولا يزال لدي قليلا من الوقت في مسيرتي. وفي الحقيق، فإذا ذهبت إلى المانيا سأكون لاعبا مع بايرن ميونيخ بكل تأكيد، لأنه واحد من افضل 5 اندية بالعالم”، هكذا رد اللاعب بخصوص إمكانية انتقاله للعب هناك، دون أن يخفي إمكانية تحقق ذلك في الواقع من بوابة الانضمام لبايرن ميونيخ الذي قال عن فكرة التعاقد معه بانه “يمكن أن يحدث اتفاق في الواقع”.

وأيا كانت وجهة اللاعب الذي من المنتظر أن يخلق جدلا قويا للغاية من جديد شبيه بقنبلة رجيله من فريق برشلونة سابقا، فإن المؤكد حاليا هو أن ادارة النادي الباريسي، سان جرمان، باتت مقتنعة بفكرة بيع ابراهيموفيتش، الذي ينتهي عقده في يونيو 2016، والذي كان رئيس النادي سابقا يؤكد أنه “خط أحمر”، يقصد التفاوض بخصوص بيعه. فمن من الأندية العملاقة، يوفنتوس وبايرن ميونيخ وريال مدريد، ستظفر بصفقته إن تمت؟

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة