GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الجولة الرابعة من دور المجموعتين لكأس «الكاف» بـ«نكهة مغربية»

الجولة الرابعة من دور المجموعتين لكأس «الكاف» بـ«نكهة مغربية»

خالد الجزولي

يسعى فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، وراء تحقيق فوزه الثالث ضمن دور المجموعتين وتكريس صدارته للمجموعة الثانية من المنافسات الإفريقية، عندما ينازل مساء اليوم (الأربعاء)، ضيفه الكوكب المراكشي، في المباراة التي ستجمعهما على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وذلك لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعتين عن كأس الكونفدرالية الإفريقية.

هذا وكثف الفريق الرباطي من تحضيراته للمواجهة، إذ أعد الطاقم التقني للفريق ثماني حصص تدريبية، بمعدل حصة واحدة في اليوم، تفاديا لإرهاق اللاعبين، سيما وأن الفريق لم يستفد من الراحة بحكم التزامه بالمشاركة الإفريقية.

وسيغيب عن مباراة الكوكب المهاجم عبد السلام بنجلون بسبب جمعه لأربع بطاقات صفراء، وفي المقابل سيكون الفريق مدعوما بمدافعه المهدي خاليص ومهاجمه هشام العروي، مع احتمال مشاركة الوافد الجديد محمد سعود القادم من فريق المغرب التطواني، فيما سيلتحق الوافدون الجدد (كريم بنعريف، أحمد جحوح والمهدي بطاش)، بالمشاركة الإفريقية للفريق الرباطي لاحقا، بعد مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهذا الشأن.

ومن جهته، حل فريق الكوكب المراكشي بالعاصمة الرباط، منذ صباح الأحد الماضي، وأعد طاقمه التقني ثلاث حصص تدريبية، حيث خاض الفريق حصتين تدريبيتين بملعب الفتح القديم، قبل أن يختم برنامجه الإعدادي بحصة أخيرة بملعب مولاي الحسن، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي للعبة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة