الجيش والمغرب التطواني يفاوضان بوناكا

الجيش والمغرب التطواني يفاوضان بوناكا
  • عبد العزيز حمدي

    دخل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، في سباق مع المغرب التطواني، للظفر بموهبة رضا بوناكا، الحارس الحالي لفريق شباب أطلس خنيفرة.

    وكشفت مصادر مطلعة، لـ «الأخبار»، أن مسؤولي الجيش الملكي، جالسوا بصفة رسمية أول أمس(الثلاثاء)، بعضا من مسؤولي المكتب المسير للفريق الزياني، بمدينة خنيفرة، للمفاوضة على جلب الحارس بوناكا، لتعزيز صفوف الفريق العسكري، خلال «الميركاتو» الشتوي.

    ووفق ما أكدته مصادر»الأخبار»، فإن المفاوضات مازالت جارية بين مسؤولي الجيش ونظرائهم في شباب خنيفرة، سيما أن المغرب التطواني هو الأخر معجب بمؤهلات الحارس ذاته، علما أن الفريقين العسكري والتطواني يعانيان من ضعف على مستوى حراسة المرمى.

    ولم يتسرب الكثير من جلسة المفاوضات التي جرت أول أمس(الثلاثاء)، بين مسؤولي الجيش والفريق الخنيفري، الذي لم يتلق بعد عرض «الماط»، إذ علمت»الأخبار» أن الفريق التطواني، تحدث مع الحارس بوناكا لجس نبضه فقط، على أساس الدخول في مفاوضات رسمية مع مكتب مسيره، سيما أن الفريق التطواني، يعيش أزمة حراس، بعدما تراجع مستوى الحارس الدولي محمد اليوسفي، جعل مدربه سيرخيو لوبيرا، يبقيه  في كرسي الاحتياط، والدفع ببديله الصاعد الحارس عدنان العاصمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *