CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

الجيش يتنقل جوا إلى وجدة لتفادي إرهاق لاعبيه

الجيش يتنقل جوا إلى وجدة لتفادي إرهاق لاعبيه
  • خالد الجزولي

    خصص مسؤولو فريق الجيش الملكي لكرة القدم، طائرة عسكرية من أجل التنقل إلى مدينة وجدة، استعدادا لملاقاة فريق مولودية وجدة في المباراة التي ستجمعهما، عشية بعد غد (الأحد)، بالمركب الشرفي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الوطنية. وعلمت «الأخبار» من مصادر موثوقة، أن البرتغالي جوزي روماو حدد، زوال اليوم (الجمعة)، موعدا لشد الرحال إلى عاصمة الشرق، على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية المواجهة. وأكدت المصادر ذاتها أن قرار الانتقال جوا، جاء لتفادي إرهاق اللاعبين، وإكمال جميع الحصص الإعدادية للمباراة بالمركز الرياضي العسكري.

    وعلى صعيد آخر، انضاف يوسف العماري، مدافع الجيش، إلى قائمة المصابين داخل عيادة الفريق، إثر تعرضه لإصابة بالغة على مستوى أعلى الفخذ. وأفادت مصادر الجريدة، أن إصابة العماري ستكلفه الغياب عن الملاعب لفترة طويلة، خاصة تضيف المصادر ذاتها، أن نوعية الإصابة التي تعرض لها اللاعب سالف الذكر تتطلب الخلود لفترة راحة قبل الشروع في حصص للترويض الطبي، ومن ثم مواصلة الاستعدادات بشكل انفرادي، على أن يتم الاندماج بشكل تدريجي رفقة المجموعة العسكرية.

    وعلى إثر تزايد عدد المصابين داخل الكتيبة العسكرية، تتجه إدارة الفريق استنادا إلى المصادر ذاتها، لتعزيز طاقمها الطبي، خاصة وأن الغيابات الاضطرارية لمجموعة من العناصر الهامة تسبب في تراجع أداء ومستوى الفريق العسكري، حيث ما زال فريق الجيش يعاني من غياب المهدي برحمة، أنس عزيم، إسماعيل السردي، فضلا عن يوسف العماري.

    إلى ذلك، تتدارس إدارة «العساكر» اقتراح برمجة حصة إعدادية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في الأسبوع، مع عقد ندوة صحافية للبرتغالي جوزي روماو، يسلط من خلالها الضوء على آخر مستجدات الفريق استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك في إطار برنامج التغييرات الذي يحيط بفريق الجيش

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة