GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

الجيش يرفض عرض الرجاء لمقايضة قرناص بفتاح

الجيش يرفض عرض الرجاء لمقايضة قرناص بفتاح

يوسف أبوالعدل
رفض مسؤولو الجيش الملكي لكرة القدم، عرضا قدمه نظراؤهم من الرجاء البيضاوي، يقضي بمقايضة اللاعب سعيد فتاح، متوسط ميدان الفريق الأخضر، باللاعب المهدي قرناص، لاعب ارتكاز الفريق العسكري.
وأكد مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن خوصي روماو، مدرب الفريق العسكري، هو الآخر تدخل من أجل إفشال هذه الصفقة، لرغبته في الاحتفاظ بلاعبه المهدي قرناص، ولعلمه كذلك بمستوى وسلوكات سعيد فتاح، الذي يرفض حمل قميص الرجاء، بعد المشاكل التي عانى منها، طيلة بداية الموسم الماضي، قبل إعارته لفريق كلباء الإماراتي، في “الميركاتو” الشتوي الماضي.
ورفض مسؤولو الرجاء تقديم عرض مالي إلى جانب لاعبهم فتاح مقابل الفوز بصفقة قرناص، باعتبار أن الأمر مبالغ فيه، لأن فتاح لاعب دولي سابق ومجرب، وقرناص لا يستحق كل هذه المجازفات للفوز به، ليقرر مسؤولو الرجاء إغلاق هذا الملف بشكل نهائي.
وعلاقة بالفريق الأخضر دائما، يخضع مدافعان غانيان للتجربة، بعد إلحاح رود كرول، مدرب الفريق، على التعاقد مع مدافع أوسط، إذ من المرتقب أن يكون وصل أحدهما أمس (الخميس) أو اليوم (الجمعة) من أجل بدء تجربته تحت أنظار المدرب الهولندي، فيما سيصل المدافع الآخر، الأسبوع المقبل، حسب ما أورده مصدر «الأخبار».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة