CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

الجيش يضحي بالصمدي بعد الهزيمة أمام الحسنية

الجيش يضحي بالصمدي بعد الهزيمة أمام الحسنية

خالد الجزولي

أجرت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم تغييرا مفاجئا داخل الطاقم التقني المساعد للبرتغالي جوزي روماو، وذلك بتعيين عبد المالك العزيز مدربا مساعدا حتى نهاية الموسم الجاري، بدلا من عزيز الصمدي، مع الإبقاء على البرتغالي غوستافو معدا بدنيا وفريد سلامات مدربا للحراس، في أول ردة فعل عقب الهزيمة القاسية التي مني بها «العساكر» داخل القواعد أمام ضيفهم حسينة أكادير.

هذا ويراهن مسؤولو فريق الجيش، استنادا لمصادر «الأخبار»، بهذا الإجراء، على تجاوز تداعيات هزائمه الثلاث المتتالية واستعادة الثقة وروح الحماس داخل الكتيبة العسكرية، حيث باشر المدرب المساعد الجديد مهامه منذ حصة يوم أول أمس (الثلاثاء) بالمركز الرياضي العسكري رفقة باقي الطاقم التقني، استعدادا للمباراة المقبلة التي ستجمع الفريق بضيفه اتحاد طنجة، عن الجولة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وفي موضوع ذي صلة، واصل فريق الجيش الملكي تحضيراته لمباراته المقبلة ضد اتحاد طنجة، بعدما استفاد اللاعبون من فترة راحة دامت 48 ساعة. وسيستعيد الفريق العسكري لاعبه عبد الرحيم الشاكير بعدما استنفد عقوبة التوقيف الصادرة في حقه من قبل لجنة الانضباط، فيما سيغيب زميله المهدي برحمة للسبب نفسه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة