الحاجة الحمداوية للاخبار : «أديت أغنية لصباح بالموال اللبناني ومستعدة لاقتحام مجال التمثيل السينمائي»

الحاجة الحمداوية للاخبار : «أديت أغنية لصباح بالموال اللبناني ومستعدة لاقتحام مجال التمثيل السينمائي»

من الآن فصاعدا لن تكون المغنية اللبنانية رولا سعد هي من ستستأثر بإعادة أداء أغاني المطربة الراحلة صباح، بل ستنافسها رائدة الأغنية الشعبية المغربية الحاجة الحمداوية التي سجلت لإحدى القنوات التلفزية المغربية أغنية صباح «دخل عيونك حاكينا، لولا عيونك ماجينا» وهي من كلمات عبد الجليل وهبة وألحان فيلمون وهبة.
وفي تصريح لـ «الأخبار» أكدت الحاجة الحمداوية أنها أدت المواويل اللبنانية التي كانت تستهل بها صباح أغنيتها، وأنها مرتاحة لمستوى أدائها لهذا النمط الغنائي الذي لم يسبق لها أن تعاملت معه.
وكشفت الحاجة الحمداوية أيضا، عن أنها ترغب بشدة في اقتحام عالم التمثيل الدرامي التلفزي والسينمائي، وأن مخرجا سينمائيا اتصل بها من أجل المشاركة في أحد الأشرطة، لكن التعاقد لم يتم لأسباب تجهلها لحد الساعة.
وأكدت المغنية المذكورة أنها ليست متطفلة على ميدان التمثيل، إذ أنها أدت أدوارا مسرحية في السنوات الأولى من الاستقلال في الفرقة التي كانت تضم الحبيب القدميري وبوشعيب البيضاوي وآخرين. كما أشارت إلى أنها ستواصل مسيرتها الغنائية بأنماط جديدة، حيث دقت باب مجال الأغنية الشبابية بكليب غنائي ستسجله مع الفنان الشاب اسماعيل التطواني، وهو بعنوان «ماسخيتش بيك».
وذكرت أن حالتها الصحية في تحسن مستمر وأنها استعادت بصرها، لكنها ما تزال تواصل العلاج من أمراض مزمنة مختلفة منعت عنها الصيام في هذا الشهر الفضيل الذي تقضيه في زيارة أهلها وأقاربها سواء بأكادير أو بطنجة، كما تقضي يومها في الدار البيضاء في التبضع بالأسواق حسب ما تسمح به حالتها الصحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *