الحبس لشرطيين متهمين بالسرقة من داخل سيارة بمراكش

مراكش: عزيز باطراح

 

 

 

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، يوم أول أمس (الخميس)، رجلي أمن تابعين للمنطقة الأمنية الرابعة، بثلاث سنوات حبسا نافذا لكل واحد منهما، بعد اتهامهما بالسرقة من داخل سيارة.

وجاء إيقاف المتهمين من طرف الشرطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام، بعدما تقدم أحد المواطنين بشكاية أمام النيابة العامة، معززة بشريط فيديو يوثق لعملية سرقة من داخل سيارته المتهم فيها الشرطيان عندما كانا يقومان بمهام المراقبة بالشارع العام بحي المحاميد بمقاطعة المنارة، ليعمدا إلى فتح باب السيارة وسرقة أجهزة إلكترونية وهاتف محمول، دون أن يعلما أن العملية كان يجري تصويرها عبر الكاميرا المثبتة داخل السيارة.

هذا، وبعد إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية، والاستماع إليهما في محاضر قانونية، تمت إحالتهما على الوكيل العام، والذي أخضعهما للاستنطاق ليحيلهما على قاضي التحقيق، والذي قرر إيداعهما سجن لوداية على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات التمهيدية والتفصيلية مع المتهمين المذكورين عن أدلة تؤكد ضلوعهما في جناية السرقة وإخفاء أشياء متحصلة من  جناية، حيث تمت إحالتهما على غرفة الجنايات الابتدائية، والتي قررت، مساء يوم أول أمس (الخميس)، إدانتهما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.