الرئيسيةرياضة

الحجز على حافلات وسيارات الكوكب المراكشي

حل بإدارة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم أعوان قضائيون، من أجل القيام بأعمال الحجز التحفظي على الحافلة والسيارات الخاصة للفريق، وتنفيذ قرار عدد من الدائنين للنادي المراكشي، بعدما عجز الأخير عن تسديد مستحقاتهم المالية التي في ذمته.

وكشف مصدر داخل إدارة الفريق المراكشي أن أعوانا قضائيين أكدوا على ضرورة إيجاد حل للأزمة المالية، وأن إجراء الحجز التحفظي هو بداية باتجاه انتزاع ملكية عدد من ممتلكات النادي واستخلاص جميع الديون من قيمتها، وهو الأمر الذي يهدد الفريق بشكل كبير.

وسبق لهشام المشواط، عضو اللجنة الرباعية المكلفة بتسيير الكوكب المراكشي، أن حجز على حافلة الفريق الأول، كرد فعل بعد أن توصل الفريق بمنحة 490 مليون سنتيم وتم تسديد ديون لفائدة أعضاء بنادي الكوكب المراكشي، وتم استثناؤه من الحصول على نصيبه والذي يقدر بـ50 مليون سنتيم، ما دفعه للجوء إلى القضاء لتنفيذ الحجز على حافلة الفريق، قبل أن يتراجع عن قراره بعدما حصل على وعود بالتوصل بمستحقاته المالية على شكل دفوعات.

من جهة أخرى أنقذ كريم أبوعبيد، الرئيس السابق للكوكب المراكشي، الفريق الحالي بعدما صرف رواتب اللاعبين لشهر فبراير الماضي، وهو الأمر الذي وعد به أبوعبيد بعد عودته إلى مجال التسيير في الفريق إلى جانب فؤاد الورزازي.

ووعد أبوعبيد لاعبي “فارس النخيل” بصرف منح عدد من المباريات في أقرب الآجال، مع ضرورة تحقيقهم الفوز خلال المواجهات المقبلة، وأن منحة المباريات سترتفع في حال تحقيق نتائج إيجابية.

وعلاقة بممثل عاصمة النخيل يعيش محمد لحلالي، لاعب الكوكب، وضعية مبهمة داخل الفريق، حيث تم إبعاده عن التشكيلة الأساسية بدون مبرر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق